فئات المنتجات
اتصل بنا

العنوان: منطقة التنمية الصناعية Shangma ، مدينة Shitang ، مدينة Wenling ، مقاطعة Zhejiang ، الصين

موبايل: +8618758664847

البريد الإلكتروني: dawn@dawnmould.com

هاتف: + 86-576-86727770

اتجاه التنمية لصناعة مستحضرات البوليمر الطبية المعقمة التي يمكن التخلص منها
Dec 24, 2018

1 قدرة السوق تتزايد تدريجيا


وفقا للأبحاث ذات الصلة من قبل اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، يقدر أنه بحلول عام 2020 ، سوف يصل مستوى التحضر في الصين إلى 58.5 ٪. وسيقود التوسع الحضري لا محالة إلى نمو الاستهلاك ، وسيخضع مفهوم الاستهلاك وطلب الاستهلاك للوافدين الجدد لتغييرات نوعية. ولذلك ، فإن منتجات البوليمر الطبية المعقمة التي يمكن التخلص منها بطريقة أكثر أمانًا ، وأكثر موثوقية ، وأكثر راحة ، تتمتع بمساحة استهلاكية ضخمة. مع التطور المستمر لمستويات معيشة الناس ، والوعي المتزايد للصحة ، وتعميق التحضر وزيادة نسبة الشيخوخة ، فإن حجم سوق منتجات البوليمر الطبي القابل للتصرف سيستمر في النمو.


في السنوات الأخيرة ، أرسى التعميق المتواصل لإصلاح النظام الصحي والصحي في الصين والتعميق المتواصل لإصلاح النظام الطبي أساسًا متينًا لتحقيق نظام الأمن الطبي الوطني خلال العام. تحسين النظام الطبي يدفع الطلب في السوق لمنتجات البوليمر الطبية القابل للتصرف.


وبالإضافة إلى ذلك ، ومع تطور تدابير الوقاية والسيطرة على الأوبئة والأمراض المعدية في البلد ، ومع التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، بدأ حدوث بعض الأمراض غير المعدية في الارتفاع بشكل حاد بسبب التغيرات في البيئة المعيشية ومعيشة الناس العادات. وقد قدم النمو السريع في الطلب على منتجات البوليمر الطبية مساحة واسعة للنمو لمصنعي المنتجات الطبية القابل للتصرف.


2 يعتبر تكامل الصناعة المحلية ورفع مستواها اتجاهًا حتميًا


على الرغم من أن إجمالي السوق للمنتجات الطبية البوليمر القابل للتصرف في الصين لا يزال ينمو ، وتركز المنتجات بشكل رئيسي في المنتجات الشعبية المنخفضة نهاية ، والفوائد ليست واضحة. التجانس والإنتاج على مستوى منخفض من الشركات المصنعة الطبية البوليمر الطبية المعقمة القابل للتصرف المستهلكات خطيرة. من السهل على الشركات أن تشكل منافسة شرسة تهيمن عليها حروب الأسعار. بعض الشركات حتى تحتل السوق بسعر التكلفة أو أقل من ذلك. هذا السلوك قصير النظر لا يساعد على التنمية طويلة الأجل لهذه الصناعة. في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك عدد كبير من الشركات المنتجة من نوع الأسرة وورشة العمل في صناعة منتجات البوليمر الطبية التي يمكن التخلص منها في الصين. تتمتع هذه الشركات بخصائص المستوى المنخفض والتقني ، ومؤهل الإنتاج غير المتكافئ ، وسوء بيئة الإنتاج ، وجودة المنتج غير المضمونة وخدمة ما بعد البيع. . ومع استمرار ارتفاع تكاليف العمالة وأسعار المواد الخام ، تزداد ترقيات البنية الصناعية ، وستفقد بعض شركات الإنتاج التي لا تستطيع التأثير على نطاق واسع ومؤهلات الإنتاج وضعف مستوياتها التقنية ميزتها التنافسية في السوق. وبالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تجاهل الضغوط والتحديات الخارجية التي تفرضها مؤسسات الصناعة الأخرى في بلدان الأسواق الناشئة الأخرى مثل البرازيل والهند.


لذلك ، في المنافسة المستقبلية لصناعة منتجات البوليمر الطبية ، من ناحية ، تحتاج الشركات إلى تحسين الميزة التنافسية للمنتجات ، وتحسين درجة المنتجات من خلال تطبيق المواد الجديدة والتكنولوجيات الجديدة ، وتحسين معايير جودة المنتج ، وتحسين تكنولوجيا المعالجة. ، القفز من المنافسة المتجانسة على مستوى المنتج على مستوى منخفض. من ناحية أخرى ، هناك العديد من شركات الإنتاج المحلي والمقاييس الصغيرة. ومع ذلك ، وفقا للتخطيط الشامل ، لا تزال مناطق الإنتاج مركزة نسبيا. وسيؤدي ذلك إلى إقامة منافسة منظمة وتقسيم معقول للعمل والتعاون بين الشركات لتشكيل تنمية واسعة النطاق للأصناف الفردية. متطلبات أعلى. في المستقبل ، تحتاج الشركات المصنعة للمنتجات الطبية البوليمر القابل للتصرف إلى خفض تكاليف الإنتاج عن طريق الحصول على وفورات الحجم. كما أنها تحتاج إلى إنشاء قاعدة لصناعة المواد الاستهلاكية الطبية لتعزيز المنتجات الرائدة ، وتحسين موثوقية المنتج ، والسلامة وتعزيز الخدمات من أجل التنمية في المستقبل. يمكن أن يساعد التوجه على تحسين القدرة التفاضلية للشركة والقدرة على المساومة في السوق.


3 تعزيز القيمة المضافة للمنتج هو اتجاه تطور الصناعة


تستخدم منتجات البوليمر الطبية المعقمة التقليدية التي تستخدم مرة واحدة عادةً خواصها الفيزيائية لمقاومة البكتيريا ، ومنع العدوى وتخفيف معاناة المرضى أثناء العلاج أو الجراحة أو التمريض. هذه الخصائص تعتمد أساسا على الخصائص الفيزيائية للمواد المستخدمة ويتم تحقيق السيطرة على عملية الإنتاج. مع تطور الطب السريري ، فإن الجمع بين الأدوية والمنتجات البوليمرية الطبية التقليدية هو اتجاه هام في تطوير صناعة منتجات البوليمر الطبية المعقمة التي يمكن التخلص منها. على سبيل المثال ، في الجروح والعناية بالجروح ، الضمادات التي دخلت للتو مجال التطبيق السريري مع العناصر النزرة التي لها آثار الإصلاح المستهدفة على الخلايا التالفة وتعزيز تجديد الخلايا ، مثل الضمادات البيولوجية الجينات وغيرها من المكونات الصيدلانية. خلع الملابس ، الخ. بالمقارنة مع الضمادات التقليدية ، هذه الضمادات لا تلعب فقط دورًا تقليديًا في خلق بيئة معقمة للجروح والوقاية من عدوى الجرح ، ولكنها أيضًا تعزز تجديد الخلايا الظهارية ، وتمنع النمو المفرط للأنسجة الحبيبية ، وفي النهاية تقلل من ندوب الجرح وتعزز جروح في مواقع الجرح. تأثير الشفاء. مع التحسين المستمر لمتطلبات العلاج والتمريض للناس ، والمنافسة المكثفة في الصناعة ، والرغبة القوية للمؤسسات في التفريق بين منافسيها وكسر المنافسة الحالية المنخفضة الجودة والمتجانسة في السوق ، سيتم التعامل مع هذا العلاج بالمنتجات الطبية . سيصبح الجمع بين التدابير لزيادة القيمة المضافة للمنتجات اتجاهًا هامًا في التطوير المستقبلي لصناعة المنتجات الطبية المعقمة التي يمكن التخلص منها.


4 دمج روابط الدوران للحد من تكاليف الدورة الدموية


سعر الأجهزة الطبية مرتفع للغاية لدرجة أن المشكلة ليست في عملية الإنتاج بشكل رئيسي ، ولكن ارتفاعها الافتراضي يتم إنشاؤه بشكل رئيسي في الدورة الدموية. بشكل عام ، يتم نقل المواد الاستهلاكية الطبية من الشركة المصنعة إلى المستشفى ، عادة من خلال مستوى الوكالة والوكلاء الإقليميين ووكلاء المقاطعات والمستويات الأخرى ، كل 30٪ على الأقل من مكافأة الربح.


وفقًا لتقرير تحقيق مكتب الأسعار في مقاطعة قوانغدونغ ، فإن 89٪ من المستشفيات التي شملتها الدراسة اشترت بشكل أساسي مواد مستهلكة طبية من شركات الجملة ، و 11٪ من المستشفيات التي تم شراؤها من شركات الجملة ومؤسسات الإنتاج في نفس الوقت ، أي معظم المواد الاستهلاكية الطبية . من الضروري المرور عبر الوصلة الوسيطة لتاجر الجملة ، ومعدل الزيادة في العلامة ومعدل الزيادة في حقل التداول يفتقران إلى الإشراف الفعال. وفي الوقت نفسه ، يبين التقرير أنه في الدورة المتوسطة ، تباع عادة المواد الاستهلاكية الطبية ذات القيمة العالية في مقاطعة غوانغدونغ من المصنع (أو المستورد) إلى المؤسسات الطبية ، بمتوسط زيادة في الأسعار يبلغ 2-3 مرات ، ومنتجات فردية حتى ما يصل إلى عشر مرات. وقد تم تغيير هذه المواد الاستهلاكية الطبية وتزايدت في الطبقات ، وقد تسبب السعر المرتفع في إلحاق أضرار جسيمة بمصالح المرضى (المصدر: تقرير بحوث أسعار مكتب مقاطعة قوانغدونغ للمستهلكات الطبية (2011)).


منذ أن دخلت المصدر صناعة المنتجات الطبية القابل للتصرف ، فقد بدأت في بناء منصة مبيعات وطنية وشبكة الخدمات اللوجستية الطبية ، وإقامة علاقات التوريد مباشرة مع المستشفيات الرئيسية في جميع أنحاء البلاد. من خلال شبكة مبيعات واسعة النطاق ، يتم تجنب مشكلة ارتفاع أسعار المنتجات بسبب قنوات التوزيع ، ويتم إنشاء صورة العلامة التجارية ذات الجودة العالية والسعر المنخفض في المستشفيات والمرضى.


5 الحد من خطر العدوى وتحسين جودة وسلامة الخدمات الطبية


في الوقت الحاضر ، أصبح معدل السيطرة على العدوى في المستشفى مؤشرا هاما في نظام تقييم المستشفى. في الأيام الأولى ، تعتمد المنتجات الطبية الأجنبية التي يمكن التخلص منها بشكل رئيسي على تعاونها الوثيق مع الطاقم الطبي في جميع أنحاء العالم وفهم كامل لإجراءات التشخيص والعلاج ، من خلال تغطيتها للعلاج الطبي والإجراءات الجراحية والرعاية الطبية التي تستخدم لمرة واحدة ، المنتجات الواقية تقلل من خطر العدوى للعاملين في الرعاية الصحية والمرضى. ومع ذلك ، بسبب ارتفاع أسعار المنتجات الأجنبية ، زادت تكلفة الرعاية الطبية. في الصين ، تعتبر مراقبة التكاليف عاملاً هامًا يجب مراعاته في إدارة المرضى والمستشفيات. خاصة في معظم المناطق المتخلفة نسبياً في الصين ، من المستحيل تعميم المعالجة الطبية الشاملة في جميع جوانب الاستخدام السريري من خلال التطبيق الواسع النطاق للمنتجات الطبية التي يمكن التخلص منها. تدابير مضادة للعدوى.


في الفترة التي تم فيها إنشاء المصدر ثم لفترة طويلة من الزمن ، اعتمدت صناعة المواد الاستهلاكية الطبية في الصين بشكل أساسي على الإنتاج العائلي وأسلوب ورشة العمل ، والذي تميز بالمستوى الفني والتقني المنخفض للمنتجين ومؤهلات الإنتاج غير المتساوية والنوعية بيئة إنتاج مستقرة. لا يمكن ضمان الجودة الضعيفة وجودة المنتج وخدمة ما بعد البيع ، كما أن معدل الإصابة بالمستشفيات الناتجة والحوادث الطبية كانت على مستوى عالٍ. لا تؤثر التهابات ومضاعفات المستشفيات على إعادة التأهيل وبعد العملية على سلامة المرضى فحسب ، بل تسبب أيضًا نفقات طبية إضافية للمرضى والمستشفيات ، الأمر الذي سيؤدي إلى عبء اقتصادي هائل وإهدار للموارد الطبية للمرضى والمجتمع. قد يحدث تفشي العدوى في المستشفيات. تؤثر على الاستقرار الاجتماعي. وقد وفرت السيطرة على معدل العدوى في المستشفيات من قبل المستشفيات والمؤسسات الطبية على جميع المستويات الدافع لنمو سوق منتجات البوليمر الطبي القابل للتصرف.

点击 图标 下载 التطبيق


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © تشجيانغ Sol-Millennium Plastic Mold Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.